نحتاج إلى دعمكم

بدعمكم لنا، نقدّم الأفضل...
31 أكتوبر، 2020

MABAPOST.TN

مجلّة إلكترونيّة شاملة

إبراهيم نصر: نجم الكوميديا المصري يرحل عن الجمهور في صمت…

1 min read
إبراهيم نصر

إبراهيم نصر: نجم الكوميديا المصري يرحل عن الجمهور في صمت...

شاركونا هذا:

إبراهيم نصر يفارق الساحة الفنيّة المصرية فجر اليوم الثلثاء 12 مايو 2020 عن عمر ناهز الـ70 عاما بتشييع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية.

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر

نجم الكاميرا الخفية كانت بداياته مع التقليد في سن العاشرة بمشاركة أقربائه كما كانت أولى المسرحيات التي قام بترأس أدوارها بمدرسة عثمان بن عفان أين ولد. صاحب الشخصية الشهيرة “زكيّة زكريا” كان قد حصل على عديد الجوائز والميداليات المهمّة أثناء الدراسة بالجامعة ضمن فريق التمثيل الذي كان يعمل صلبه، كما إزدادت شهرته بعد ذلل من خلال المسلسلات التلفزيونية منها “حكاية لها العجب” و”الزمن المر” والمسرحية منها “زكية زكريا” و “العصابة المفترية”، فضلا عن الأعمال السينمائية كـ “امرأة واحدة لا تكفي” و “زكية زكريا في البرلمان”… إلخ.

من جانبها أكّدت زوجة الفنان الراحل لموقع “المصراوي” هو سبب وفاته أنها كانت فجئية وأنه كان يشعر بصداع ودوار تقيئ بعد أخذه لحمام وأضافت أنهما كانا في حالة طبيعية قبل نصف ساعة من رحيله الأخير دون توجيه كلمات تذكر.

محمد علي بن عمار

محمد علي بن عمار مدون وصحفي مستقل حاصل على شهادة في مجال صحافة المواطنة عن مؤسسة بي بي سي ميديا ٱكشن ورئيس تحرير المجلّة الإلكترونيّة mabapost.tn

جميع حقوق الطبع والنّشر محفوظة لـ mabaposttn © 2020 | Newsphere by AF themes.