27 أكتوبر، 2020

MABAPOST.TN

مجلّة إلكترونيّة شاملة

الدوري الأوروبي: إشبيلية حامل اللّقب السادس بعد فوزه على إنتر ميلان 3-2

1 min read
الدوري الأوروبي إشبيلية حامل اللّقب السادس بعد فوزه على إنتر ميلان 3-2

الدوري الأوروبي إشبيلية حامل اللّقب السادس بعد فوزه على إنتر ميلان 3-2

شاركونا هذا:

توّج منذ قليل نادي إشبيلية بـ 3 مقابل 2 على نظيره الإيطالي إنتر ميلان ضمن الدوري الأوروبي وهكذا يكون رصيد الفريق الإسباني الفائز بستة ألقاب منذ التاريخ وهي ضعف ما حققه أي فريق آخر كفوز إنتر وليفربول ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد بثلاثة ألقاب.

وحصل اللّاعب الهولندي خلال المباراة على لقب رجل المباراة بتسجيله هدفا الشوط الأوّل اللذان رفعا أكثر من معنويات زملائه في الفوز بهاته النسخة من المسابقة. لعب دي يونج دورًا رئيسيًا في المباراة النهائية بهدفين في الشوط الأول واستغل لغته الإسبانية لشرح مشاعره:

" إنه أمر لا يصدق. لقد كانت مباراة قوية للغاية ولكن في النهاية فزنا وهي مهمة للغاية. آمل أن أسجل المزيد من الأهداف الموسم المقبل ، ولكن الشيء المهم هو القيام بذلك. ليس من. اليوم كان الأمر اثنين وبالنسبة لي إنه جيد جدًا ، لكن بالنسبة للفريق كان الأمر رائعًا. كنا جميعًا أقوياء للغاية وفزنا بالكأس.

عندما يسجل لاعب آخر الأهداف يكون الأمر نفسه. المفتاح هو الحصول على اللقب وهذا شيء لا يصدق بالنسبة للاعبي إشبيلية. لم يتمكنوا من المجيء إلى هنا وهذا أمر صعب ، ولكن بالنسبة لنا أيضًا. هذه الكأس لك يا مشجعي إشبيلية!"

لوك دي يونغ، لاعب فريق إشبيلية
لوك دي يونغ رجل اللّقاء!
لوك دي يونغ رجل اللّقاء!

الدوري الأوروبي وماقاله مراسلي الفريقين أثناء اللّقاء:

" يحتاج شخص ما إلى كتابة سيناريو هوليوودي يصور علاقة حب إشبيلية مع أرفع القبّعة لـ ولكن يمكن القول إنها ستُرفض باعتبارها عملًا خياليًا. إنهم يعرفون فقط كيفية إنجاز المهمة في هذه المنافسة ، حتى عندما يكونون مستضعفين. أرفع القبّعة لـ Lopetegui ، الذي حصل على مكانه المختار مع دعوة De Jong للبدء."

جو ولكر، مراسل نادي إشبيلية

"وعشية المباراة ، قال أنطونيو كونتي مدرب إنتر إنه لا يريد لفريقه أن يشعر بأي ندم بعد صافرة النهاية. لست متأكدًا من أن الأمر سيكون كذلك لأن الـ Nerazzurri قدم كل شيء لكنه فشل في اللعب كما فعلوا في الجولات السابقة. سيطر إشبيلية على خط الوسط وعانى إنتر لتشكيل الكثير من التهديد من خلال لوكاكو ولاوتارو مارتينيز."

باولو مانيكوتشي، مراسل إنتر ميلان

إنتر ميلان يهنّئ نادي إشبيلية بفوزه باللّقب:

ماذا ينتظر نادي إشبيلية بعد الفوز بالدوري الأوروبي؟

سيخوض إشبيلية كأس السوبر ضد حاملي دوري أبطال أوروبا في بودابست في 24 سبتمبر. كما سيصطف كل من إشبيلية والإنتر في قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا في أثينا في 1 أكتوبر.

محمد علي بن عمار

محمد علي بن عمار مدون وصحفي مستقل حاصل على شهادة في مجال صحافة المواطنة عن مؤسسة بي بي سي ميديا ٱكشن ورئيس تحرير المجلّة الإلكترونيّة mabapost.tn

جميع حقوق الطبع والنّشر محفوظة لـ mabaposttn © 2020 | Newsphere by AF themes.