نحتاج إلى دعمكم

بدعمكم لنا، نقدّم الأفضل...
31 أكتوبر، 2020

MABAPOST.TN

مجلّة إلكترونيّة شاملة

بايرن ميونيخ يضمن تأهّله لملاقاة إشبيلية ضمن مسابقة كأس السوبر الأوروبي

1 min read
بايرن ميونيخ يضمن تأهّله لملاقاة إشبيلية ضمن مسابقة كأس السوبر الأوروبي

بايرن ميونيخ يضمن تأهّله لملاقاة إشبيلية ضمن مسابقة كأس السوبر الأوروبي

شاركونا هذا:

بايرن ميونيخ توّج منذ قليل باللّقب السادس من دوري أبطال أوروبا في نسختها لعام 2020، دون حظور الجماهير لظروف إستثنائية عالمية بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا، تقرّر إجراء المقابلات بغير المعتاد.

بايرن ميونيخ، وردود فعل مابعد الإنتصار…

“في نوفمبر ، أخبرني حسن صالح حميديتش أنه يود الفوز بدوري أبطال أوروبا معي مرة أخرى. كلمة وأتمنى. أعتقد أن مصطلح الفريق هو المفتاح هنا. والأهم من ذلك كله هذا الجوع لدى اللاعبين ، لم يكن لديهم ما يكفي من قبل. شعرنا دائمًا أنهم استمروا في العمل للفوز باللقب ، وبتركيز شديد. ونظامنا مصمم خصيصًا للفريق. وجد باريس سان جيرمان بعض المساحة هنا وهناك ولكننا كنا يقظين. بهذه الطريقة تعاملنا مع لاعبين عالميين مثل نيمار ومبابي. تصدى مانويل نوير مرتين وهذا ما يجب على حارس بايرن ميونخ القيام به ، فهو ليس مشغولاً طوال الوقت ولكن يجب أن يكون في متناول اليد في هذه اللحظات. “

أوليفر كان، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ وحارس مرمى سابقا

هانس فليك، بعد التتويج

“أنا فخور بالفريق. لقد كان التطور خلال الأشهر العشرة الماضية مثيرًا للتو. لم أمنح الفريق حظر تجول. يجب أن نحتفل بشكل صحيح ، لقد كسبناه. شكراً جزيلاً للفريق بأكمله . هناك الكثير من الأشخاص الذين ساعدوا ، وهو ملك لهم جميعًا. سار الفريق بعزم على هذا الطريق اليوم. رأينا أن باريس تتمتع بالكثير من الجودة في المقدمة ولكننا دافعنا بشجاعة من الأمام. أعتقد أننا نستحق ذلك الفوز خاصة بسبب الشوط الثاني. لدينا لاعبون مصممون على الفوز وهذا ما تحتاجه كمدرب “.

هانس فليك، مدرب الفريق

ماذا قال الجانب الفرنسي؟

“شعرت من قبل أنه من المحتمل أن تكون أول فرصة لتسجيل الأهداف ، وأنه سيتعين علينا القتال وأننا نلعب ضد فريق قوي. لكننا قاتلنا بشكل جيد ، لعبت المباراة بقوة هائلة. نحن حقًا مررنا بفترات شعرت فيها بأنهم كانوا تحت السيطرة. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من إحدى تلك اللحظات ، فيجب أن يكون لديك الحظ في اللحظة المناسبة. أنت بحاجة إلى فرصة للتسجيل. لقد حصلنا على ذلك ، وأنت فقط يجب أن نضعها في مكانها. كان مانويل نوير في أفضل حالاته منذ أسابيع في الوقت الخطأ بالنسبة لنا. لقد ارتقى بحراسة المرمى إلى مستوى جديد ، وهذا أمر مؤكد. إنه يلعب في أعلى مستوى له لسوء الحظ بالنسبة لنا “.

توماس توخيل ، مدرب باريس سان جيرمان

بايرن ميونيخ يحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا السّادس:

وبعد لقاء هذا النّهائي سيظرب أبناء هانس موعدا جديدا في كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية بطل الدوري الأوروبي الذي هزم إنتر ميلان بنتيجة 3 أهداف لـ 2، مايجعل حاملا اللّقبين يلتقيان يوم الخميس 24 سبتمبر/ أيلول 2020 بالعاصمة المجريّة بودابست.

محمد علي بن عمار

محمد علي بن عمار مدون وصحفي مستقل حاصل على شهادة في مجال صحافة المواطنة عن مؤسسة بي بي سي ميديا ٱكشن ورئيس تحرير المجلّة الإلكترونيّة mabapost.tn

جميع حقوق الطبع والنّشر محفوظة لـ mabaposttn © 2020 | Newsphere by AF themes.