Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors. Please consider supporting us by whitelisting our website. أصبح موقعنا الإلكتروني ممكنًا من خلال عرض إعلانات عبر الإنترنت لزوارنا. يرجى النظر في دعمنا من خلال إدراج موقعنا في القائمة البيضاء.

نحتاج إلى دعمكم

بدعمكم لنا، نقدّم الأفضل...
2 مارس، 2021

MABAPOST.TN

مجلّة إلكترونيّة شاملة

الرئيسية » منظمة “أنا يقظ” تدعو في رسالة لنوّاب الشعب إلى عدم التّصويت لهؤلاء الوزراء

منظمة “أنا يقظ” تدعو في رسالة لنوّاب الشعب إلى عدم التّصويت لهؤلاء الوزراء

منظمة أنا يقظ
شاركونا هذا:

دعت منظمة “أنا يقظ” وهي مؤسسة رقابيّة تونسيّة أعضاء مجلس النوّاب في رسالة مفتوحة. إلى عدم التّصويت ومنح الثّقة، لكل من الوزراء الذين تم تعيينهم بعد التّحوير الوزاري الأخير للمشيشي.

وقالت المنظمة في بيان صادر لها، الإثنين 25 جابفي/ يناير 2021. أنّ رئيس الوزراء إرتكب خطأ كبيرا في تشبثه إختيارقادة للبلاد من تحوم حولهم شبهة فساد.

كما أضافت في رسالتها لنوّاب الشعب الذين هم اليوم أمام حتميّة التّصويت لمنح الثّقة، أنّهم أمام فرصة لبداية صفحة جديدة مع الشعب.

ليثبتوا للتونسيين أنّهم في صفهم و ليسوا في صفّ لوبيات الأدوية والمصالح المالية وحراس الاقتصاد الريعي. وأنهم اختاروا الوطن بعيداً عن الحسابات السياسوية الضيقة.

إذ كشفت منظمة “أنا يقظ” عن القائمة الإسمية للوزراء المشتبه فيهم، الذين سيقع المصادقة عليهم صباح اليوم الثلثاء إثر جلسة عامّة للتّصويت. وهم الٱتي ذكرهم:
الهادي خيري: وزير الصحة المقترح
سفيان بن تونس: وزير الطاقة والمناجم المقترح
يوسف فنيرة: وزير التكوين المهني والتشغيل المقترح
يوسف الزواغي : وزير العدل المقترح.

محمد علي بن عمار

محمد علي بن عمار مدون وصحفي مستقل حاصل على شهادة في مجال صحافة المواطنة عن مؤسسة بي بي سي ميديا ٱكشن ورئيس تحرير المجلّة الإلكترونيّة mabapost.tn