الدوري الفرنسي: باريس سان جرمان يهزم مرسيليا بهدفان نظيفان

الدوري الفرنسي – تفوق مساء اليوم الأحد 31 مارس 2024، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على غريمه أولمبيك مارسيليا بنتيجة 2 لـ 0، على أرضية ميدان فيلودروم. وكانت المواجهة ضمن مجريات دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

وكان فينيتنيا قد إفتتح التسجيل لفائدة الضياوف بهدف حاسم في الدقيقة 53. ومع ذلك تشبث المرسيليون بالمباراة بتعزيز رصيدهم بهدف ثاني جاء قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

كان لدى باريس سان جيرمان 10 لاعبين لأكثر من نصف المباراة وخاطر لويس إنريكي بإثارة غضب كيليان مبابي من خلال استبدال النجم. لكن متصدر الدوري الفرنسي ما زال متصدرًا في لو كلاسيك.

كما تم طرد لوكاس بيرالدو ببطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل VAR. بسبب خطأ على بيير إيمريك أوباميانج قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

من جانبه سيطر باريس سان جيرمان على اللعب المبكر دون خلق الكثير من الفرص. لكن في الشوط الثاني لعبوا على الهجمات المرتدة وسجلوا هدفين بهذه الطريقة، عن طريق فيتينيا وجونسالو راموس.

ولم يكن مبابي متأثرا عندما تم استبداله براموس في منتصف الشوط الأول. لكن إنريكي سيشعر أن القرار كان صحيحا.

وبذل مرسيليا جهودا كبيرة على المرمى. حيث أنقذ جيانلويجي دوناروما سبع فرص في المجمل للفريق الزائر الذي يبتعد الآن بفارق 12 نقطة في صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

Exit mobile version