“إل جي” تغادر رسميّا سوق الهواتف الذكيّة وتعلن هزيمتها في المنافسة

أعلنت شركة إل جي (LG) اليوم الإثنين 5 أبريل 2021، أنها خرجت من قطاع الهواتف المحمولة التنافسي بشكل لا يصدق. إذ إختارت الشركة تركيز مواردها في مجالات النمو .مثل مكونات المركبات الكهربائية، والأجهزة المتصلة، والمنازل الذكية، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي، وحلول الأعمال التجارية، بالإضافة إلى المنصات والخدمات.

ومن جهة أخرى، “إل جي” ستقوم بدعم الخدمات وتحديثات البرامج لعملاء منتجات الأجهزة المحمولة الحالية لفترة زمنية تختلف حسب المنطقة. وستعمل بشكل تعاوني مع الموردين وشركاء الأعمال، طوال فترة إغلاق أعمال الهواتف المحمولة. سيتم تحديد التفاصيل المتعلقة بالتوظيف على المستوى المحلي.

من الآن فصاعدًا ، ستواصل LG الاستفادة من خبرتها في مجال الهواتف المحمولة. وتطوير التقنيات المتعلقة بالتنقل مثل 6G للمساعدة في تعزيز القدرة التنافسية في مجالات الأعمال الأخرى.

سيتم أيضًا الاحتفاظ بالتقنيات الأساسية التي تم تطويرها خلال عقدين من عمليات أعمال الهاتف المحمول لشركة LG وتطبيقها على المنتجات الحالية والمستقبلية.
وأيضا من المتوقع أن يتم الانتهاء من إنهاء أعمال الهاتف المحمول بحلول 31 يوليو. وفي نفس البلاغ، قالت بأنه سيتم مواصلة إسداء الخدمة بالنسبة للأجهزة الحالية التي قد تظل متاحًا بعد ذلك.

Exit mobile version