“HSBC” تضاعف ارباحها في النصف الأول لعام 2021 برغم أزمة كورونا (تقرير)

قالت شركت “HSBC” وهي من أكبر البنوك الإستثمارية في أوروبا ومقرّها بريطانيا. أنّها وبرغم جائحة كورونا، كانت فوائد استثمارها عام 2021 في منطقة آسيا واضحة. حيث بلغت الشركة منذ يوم صباح يوم الإثنين 2 أوت/ أغسطس، عن زيادة في الأرباح المبلغ عنها قبل الضرائب. إلى 10.8 مليار دولار في النصف الأول من العام.

وأضافت ضمن بلاغ لها، أن الشركة عملت على تنفيذ استراتيجيتها بوتيرة متسارعة، في النصف الأول من عام 2021. وأنها على الطريق الصحيح، لتحقيق أهدافها المتوسطة إلى طويلة المدى.

وصرّح نويل كوين، الرئيس التنفيذي لمجموعة HSBC :

“هذه نتائج جيدة تعكس عودة النمو في أسواقنا الرئيسية، والتقدم الملحوظ في تنفيذ استراتيجيتنا. يسعدني الزخم الناتج عن خطط النمو والتحول لدينا، مع التسليم الجيد لجميع الركائز الأربع لاستراتيجيتنا.

لقد حققنا أرباحًا في كل منطقة في النصف الأول من العام، مدعومًا بإصدار مخصصات الخسائر الائتمانية المتوقعة. بدأ خط أنابيب الإقراض لدينا يترجم إلى نمو الأعمال في الربع الثاني. وقمنا بتعزيز خط الأنابيب هذا خلال النصف “.

“HSBC” تسلّط الضوء على النصف الأول من عام 2021:

“إتش إس بي سي” وتحديات أزمة كوفيد19:

وتقول الشركة حول مدى صمودها أمام الوباء العالمي، الذي ضرب أغلب المؤسسات في العالم. إلا أنها الأرباح هنا تسجل صعودا مختلفا بفضل إستراتيجيات محكمة، تكتشفينها في الأسطر التالية:

Exit mobile version