نحتاج إلى دعمكم

بدعمكم لنا، نقدّم الأفضل...
31 أكتوبر، 2020

MABAPOST.TN

مجلّة إلكترونيّة شاملة

فيروس كورونا: تونس تسجّل 6 حالات جديدة والوضع خطير…

1 min read
فيروس كورونا: تونس تسجّل 6 حالات جديدة والوضع خطير...
شاركونا هذا:

فيروس كورونا يثبت وجوده مجدّدا بتونس رغم إستقرار النتائج التّحليلية نهاية الأسبوع المنقضي بتسجيل صفر من الحالات لـ5 أيام متتالية ممّا أحدث هذا إرتياحا نسبيا لدى المواطنين الشيء الذي جعلهم يعودون نسبيّا إلى الحياة الطبيعية بتعلّة إنتهاء الفيروس بشكل ما، لكن وزارة الصحة التونسية أعلنت بعدها بثلاث حالات فإثنتان، يهذا يؤكد عدم الإستقرار التّحليلي لهاته الجائحة الوبائية.

فيروس كورونا: تونس تسجّل 6 حالات جديدة والوضع خطير...

وفي إعلام جديد بتاريخ 18 مايو 2020 تعلم وزارة الصحة منذ قليل عن 6 حالات جديدة منها 5 حالات وافدة من ضمن الذين تم إجلاؤهم ووضعهم في مراكز الحجر الصحي الإجباري وحالة محلية وهي من الوفيات. وبعد التثبت من المعطيات وتحيينها يكون العدد الجملي 1043 حالة مصابة بكوفيد-19.

وعلى إثر سماح الحكومة التونسية بإعادة تشغيل وفتح المحلّات وعودة النشاطات التجارية بتطور هذا الوضع الذي يعدّ بالخطير حماية لسلامة الناس يجب عليها إعاد النظر في هاته القرارات التي قد تحدث مفاجئات مستقبليّة تغير من المنحى التصاعدي لعدد الإصابات بالفيروس.

محمد علي بن عمار

محمد علي بن عمار مدون وصحفي مستقل حاصل على شهادة في مجال صحافة المواطنة عن مؤسسة بي بي سي ميديا ٱكشن ورئيس تحرير المجلّة الإلكترونيّة mabapost.tn

جميع حقوق الطبع والنّشر محفوظة لـ mabaposttn © 2020 | Newsphere by AF themes.